Slide

تــــبرع

زكاتكم تمنح الأمل

أعلنت “”جمعية أصدقاء مرضى السرطان”” المعنية بتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان ونشر الوعي بالسرطان وأهمية الكشف عنه والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن إطلاق الدورة التاسعة من حملتها السنوية “”أنا أستحق الحياة”” لجمع زكاة المال خلال شهر رمضان المبارك بهدف مساعدة مرضى السرطان المتعففين الذين لا يمكنهم تحمل تكاليف العلاج. وحثت الجمعية، التي توفر الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان وعائلاتهم طوال العام، المجتمع الإماراتي على مواصلة دعم الحملة خلال هذا العام الجاري، والتبرع بزكاة أموالهم لإعادة الأمل إلى حياة الأسر المتعففة، انسجاماً مع قيم الخير وروح الإحسان خلال الشهر الفضيل.

جمعية أصدقاء مرضى السرطان تدعو المجتمع الإماراتي للتبرع بزكاة أموالهم لمرضى السرطان. تم تلقي الاعتماد لحملة الزكاة من قبل اللجنة الدائمة للإفتاء في الشارقة مما يؤكد أن 100٪ من زكاتك ستخصص لمرضى السرطان الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج الباهظة

طرق أخرى للتبرع

الكوبون الرقمي

ساعـــد مـرضــى السرطان خــلال رحـلة
علاجهم عن طريق شراء كوبون الزكاة

اشتري الكوبون

التبرع عن طريق الرسائل النصية

أرسل كلمة زكاة الى

التحويل البنكي

مصرف الشارقة الاسلامي

اســم الحســاب: زكاتــكم عـــلاجــهــم

رقم الآي بان

AE440410000011364854002

أبرز الإنجازات

  • تم جمع التبرعات منذ عام 2013

  • مرسض

  • مساعدات غذائية

الحالات المحتاجة

تأثير زكاة مالك

تبرعك بزكاة المال سيساعد مرضى السرطان على تغطية تكاليف العلاج الكيميائي والإشعاعي، الزراعة، الأدوية والعمليات الجراحية والنفقات الأخرى التي يتم تكبدها خلال المراحل المختلفة للتشخيص والعلاج. يتم التعامل مع تبرعات الزكاة الخاصة بك بأكبر قدر من الرعاية لضمان وصولها إلى مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج المرتفعة بشكل آمن.

زكاة
حاسبة

تساهم هذة الحاسبة في مساعدة المتبرعين لمعرفة مقدار الزكاة السنوي

  • احسب

    يمكنك من خلال هذه الحاسبة معرفة مقدار اموال الزكاة الواجب التبرع بها

للتواصل